تراجع جديد بأسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأحد ومفاجأة فى أسعار البيض .. تفاصيل

تراجع جديد بأسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأحد ومفاجأة فى أسعار البيض .. تفاصيل

شهدت أسعار الدواجن تراجعا جديدًا خلال تعاملات اليوم بالأسواق، ويأتى ذلك عقب الزيادة الأخيرة بأسعار الدواجن خلال الأيام الماضية، حيث متوسط سعر كيلو الدواجن نحو 96 جنية من أرض المزرعة قبل عيد الأضحى المبارك، ليتراجع إلى نحو 77 جنية فى أخر تحديث له أى بفارق 19 جنية.

سعر كيلو البانية ببورصة الدواجن اليوم

وقد شهدت أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم هبوطًا جديدًا، لتبدأ من 82 جنية سعر البيع للمستهلك ببعض الأسواق، بفارق 25 جنية عن أخر زيادة فى الأسعار تم تسجيها عند نحو 107 جنية للكيلو خلال الفترة الأخيرة، كما شهدت أسعار البانية أنخفاضا واضحًا لتبدأ من 176 جنية لدى بعض المحال، بعدما تجاوز سعرها نحو 230 جنية بالتزامن مع مناسبة عيد الأضحى المبارك.

أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم

وبالمسبة لأسعار الدواجن فقد سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 77 جنية من أرض المزرعة، ويصل إلى المستهلك بسعر 95 جنية، أمام الدواجن الحمراء أو الساسو فقد سجلت سعر يترواح بين 107 جنية وتصل إلى 120 جنية الكيلو، أما الدواجن البلدى فقد ترواح سعرها بين 125 جنية وتصل إلى 145 جنية للكيلو.

وسجلت الدواجن الأمهات البيضاء سعر 70 جنية من أرض المزرعة وتصل للمستهلك بسعر 77 جنية، فى حين سجلت أسعار البانية نحو 210 جنية فى أخر تحديث لها.

أسعار البيض بالأسواق خلال تعاملات اليوم

وبالنسبة لأسعار البيض فقد سجلت كرتونة البيض الأبيض نحو 147 جنية من أرض المزرعة، وتصل إلى المستهلك بسعر يصل إلى 155 جنية، أما البيض الأحمر فقد سجل نحو 147 جنية من أرض المزرعة، ويباع إلى المستهلك بسعر يترواح بين 155 جنية و160 جنية، أما البيض البلدى فقد سجل فى أخر تحديث له نحو 140 جنية سعر البيع للمستهلك.

تراجع أسعار الأعلاف بالسوق المحلى

وفى سياق متصل أوضح أبو الفتوح مبروك، رئيس شعبة التسمين بإتحاد منتجى الدواجن، أن أسعار الدواجن البيضاء ستشهد أنخفاضا خلال الفترة المقبلة بالأسواق، وذلك بالتزامن مع أرتفاع درجات الحرارة التى تؤثر على حركة الإنتاج، بالإضافة إلى تراجع أسعار الأعلاف خلال الآونة الأخيرة والذى بدوره سيؤثر على أسعار الدواجن بالأسواق.

تراجع جديد بأسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأحد ومفاجأة فى أسعار البيض .. تفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى