قبل الإعلان الرسمي.. ننشر أسماء المحافظين الجدد وأداء اليمين الدستوري اليوم

قبل الإعلان الرسمي.. ننشر أسماء المحافظين الجدد وأداء اليمين الدستوري اليوم

كشفت مصادر حكومية عن العديد من الأسماء المرشحة ليكون محافظين جدد في عدة محافظات، مؤكدة بأن أداء اليمين الدستوري سيكون يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية.

أسماء المحافظين الجدد

قالت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الحكومة، بأن أبرز ترشيحات المحافظين الجدد، كان اللواء اشرف الجندي مرشحا لتولي محافظة الإسكندرية واللواء هشام ابو النصر مرشحا لمحافظ أسيوط ، وعماد الكدواني مرشحا لمحافظ للمنيا وطارق مرزوق للدقهلية أشرف فارس محافظ الاسماعيلية.

وكذلك قد تم ترشيح عادل سعيد ليكون محافظًا للجيزة، وعبد الفاح نور الدين محافظ سوهاج، وخالد شوقي محافظ لأسوان.

وكانت التقارير قد أكدت كذلك بأن قد ترشيح حازم الأشموني للشرقية وأيمن عطية للقليوبية وأيمن الشهابي لدمياط ومحب حبشي لبورسعيد.

ومن المتوقع بأن يتم أداء اليمين الدستوري يوم الأربعاء في قصر الاتحادية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن ثم سيبدأ المحافظين في القيام بمهام عملهم داخل محافظاتهم.

إعلان تشكيل الحكومة رسميًا خلال ساعات

في سياق متصل، أكدت التقارير الصحفية بأن الدكتور مصطفى مدبولي سيعلن خلال الساعات المقبلة عن التشكيل الكامل لمجلس الوزراء، وذلك بعد مناقشات واجتماعات استمرت طويلًا.

وأوضحت التقارير، بأن هناك تغيرات كبيرة قادمة في الحكومة، حيث وصلت عدد الحقائف الوزارية التي تم تغييرها لنحو 20 وزارة تقريبًا.

قبل الإعلان الرسمي.. ننشر أسماء المحافظين الجدد وأداء اليمين الدستوري اليوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى