الكونفدرالية والمصري يهددان صفقات الزمالك في الميركاتو الجديد

أرتبط اسم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق، والمدافع كريم العراقي، بالانضمام إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصري يشارك في الكونفدرالية

كريم العراقي

ومن المقرر أن يشارك المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالموسم المقبل، حال اعتماد ترتيب الدور الأول كمعيار للمشاركة في البطولات القارية بالموسم الجديد.

فخر الدين بن يوسف

وطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، من الاتحاد المصري لكرة القدم، إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، وفقا لجدول ترتيب الدوري.

الزمالك والمصري يتعرضان لإيقاف القيد

وانتهى عقد كريم العراقي مع المصري البورسعيدي، يوم 30 يونيو المنصرم، ومن المتوقع أن تتفاوض إدارة الفريق مع اللاعب من أجل التجديد، والحفاظ على القوام الأساسي، قبل المشاركة في الكونفدرالية، أو التعاقد مع لاعب بنفس الكفاءة أو أعلى منه، حال حل أزمة القيد.

ويمتد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف مع المصري، حتى 30 يونيو 2025، بعد انضمامه الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، ومن الصعب على إدارة البورسعيدي التفريط في اللاعب، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه منذ قدومه، ومشاركة الفريق في الكونفدرالية الأفريقية، خلال الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى