رئيس نادي وي بادل: التتويج باللقب الأول للدوري حدث تاريخي لن ينسى

أعرب المهندس محمد أسامة رئيس وي بادل عن سعادته بالتتويج بأول لقب لبطولة الدوري الممتاز للبادل للرجال بعد منافسة شرسة مع فريق نيو جيزة.

وقال أسامة أن التتويج بلقب الدوري في نسخته الأولى هو انجاز تاريخي لن ينسي ويحسب لفريق وي بادل الذي تم تدشينه حديثا باختيار أفضل العناصر والاعتماد على ناشئين اكاديمية وي بادل للمنافسة على جميع البطولات خلال الفترة القادمة.

وأوضح أسامة ان بطولة الدوري شهدت منافسة شرسة بين اللاعبين في مختلف المحافظات مما ساهم في زيادة انتشار اللعبة في مصر بشكل كبير.

وأشاد أسامة بدور الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس غتوري في نشر اللعبة وخلق فرص قوية للمنافسة من أجل تشكيل منتخب قوي قادر للمنافسة عالميا باستخدام قاعدة عريضة من اللاعبين المشاركين بالبطولات المحلية.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي أول نسخة من دوري البادل المصري والذي أقيم على ملاعب نادي وي بادل بسموحة بالإسكندرية، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري والمستشار خالد محرم نائب رئيس الاتحاد وعدد كبير من أسرة اللعبة.

وأقيم نهائي الدوري بنظام الدورة المجمعة، حيث تنافس كلًا من: “نيو جيزة، وي بادل، هيت بادل، هليوبوليس” على لقب السيدات، فيما تنافس كلًا من: “سبورتنج – هيت بادل – وي بادل – نيو جيزة” على لقب الرجال”

وكان الدوري الممتاز قد انطلق في منتصف فبراير الماضي بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم لمجموعتين حيث جاءت المجموعة الأولى كالتالي: “هليوبوليس – عز الدخيلة – المعادي – سبورتنج – وي بادل”، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: “نيو جيزة – جزيرة الورد – هيت بادل – اتحاد الشرطة – نادي اليخت”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى