البرازيل تضرب باراجواي برباعية في «كوبا أمريكا»

فاز منتخب البرازيل«السيليساو»، على نظيره باراجواي«لا ألبيروخا» بنتيجة 4-1، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«أليجانت» بلاس فيجاس، بالجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتحدة في نسختها 48، ليصعد للمركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ألديريتي يسجل هدف باراجواي الوحيد

وأحرز أهداف منتخب البرازيل كل من فينيسيوس جونيور، هدفين في الدقيقتين 35، الخامسة من والوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وسافينيو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، للمباراة التي شهدت إهدار لوكاس باكيتا، ضربة جزاء لصالح البرازيل في الدقيقة 31.

ضربة جزاء ثانية يسددها لوكاس باكيتا لاعب البرازيل

وفي الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، سجل عمر ألديريتي، لاعب باراجواي، الهدف الأول لبلاده بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية للحارس أليسون بيكر.

ومرت تسديدة عمر الديريتي، لاعب باراجواي، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، من أسيست من زميله فابيان بالبوينا بجوار القائم الأيمن لمرمى أليسون بيكر في الدقيقة 56.

وعاد باكيتا، ليسدد ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء،ضد ماتياس فيلاسانتي بداعي لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 63، ليسددها لوكاس، بقدمه اليسرى، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى باراجواي في الدقيقة 65.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى