الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدر قرارات جمهورية عاجلة| تعرف عليها الآن

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدر قرارات جمهورية عاجلة| تعرف عليها الآن

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدد من القرارات الرسمية خلال اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، وذلك بشأن تعيينات جديدة في مجلس الدولة وكذلك النيابة الإدارية.

قرارات جمهورية من الرئيس السيسي

كشفت التقارير الإعلامية عن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

وكذلك أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

وقد تم نشر هذه القرارات في الجريدة الرسمية للدولة، وسيتم العمل بهم بشكل فوري وفقًا لما أكدته التقارير الرسمية.

الرئيس يوجه بحل أزمة الكهرباء

في سياق منفصل، قالت مصادر مسؤولة بالحكومة بأن هناك توجيهات عاجلة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بشأن ضرورة أن يتم العمل على حل أزمة الكهرباء بأسرع وقت ممكن.

وأوضحت التقارير بأن الرئيس قد طالب الحكومة بضرورة العمل على حل تلك الأزمة ووقف انقطاع الكهرباء في مصر خلال الفترة المقبلة، مشددًا على ضرورة أن يتم العودة من جديد للعمل بالجداول القديمة والتي كانت تشهد انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعتين فقط وليس 3 ساعات.

الجدير بالذكر بأن الشركة القابضة لكهرباء مصر قد كانت أعلنت عن العودة من جديد للعمل بخطة تخفيف الأحمال السابقة والتي كانت تشمل قطع التيار لمدة ساعتين فقط بدءًا من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدر قرارات جمهورية عاجلة| تعرف عليها الآن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى