تراجع كبير بأسعار فيات تيبو 2020 كسر الزيرو بالسوق المصري.. تفاصيل

كتب – محمد جمال:

تراجعت أسعار السيارات المستعملة “كسر الزيرو” بصورة ملحوظة خلال الشهور الماضية بالسوق المصري مع انخفاض أسعار السيارات الجديدة، الأمر الذي جعل العديد من المقبلين على الشراء في التفكير في الشراء مرة أخرى.

ومن بين السيارات التي تراجعت أسعارها خلال الفترة الماضية السيارة فيات تيبو كسر الزيرو، والتي تعد واحدة من الطرازات المتاحة للبيع على الإنترنت وحققت نتائج ومبيعات أسطورية خلال السنوات الماضية.

تباع فيات تيبو 2020 كسر الزيرو عبر منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري 650 ألف جنيه بعد أن وصل سعرها خلال الشهور الماضية 850 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والتجهيزات وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

مواصفات فيات تيبو التفصيلية بالسوق المصري:

المحرك والأداء

تقدم تيبو بمحرك سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، بقوة 110 حصان، 152 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران. تتسارع سيارة فيات بمحركها من الثبات بسرعة 100 كم/س خلال 11.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 192 كم/س، وتستهلك في المتوسط 6.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

المساحات والأبعاد

فيات تيبو تأتي بطول 4533 مم، عرض 1792 مم، أما الارتفاع عن الأرض يبلغ 1497 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 520 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة.

تجهيزات السلامة والأمان

تقدم تيبو بـ 6 وسائد وستائر هوائية، نظام الثبات الإليكتروني ESP، إلى جانب أنظمة الفرامل المساعدة التقليدية الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، وسائد وستائر هوائية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، حساسات ركن خلفية معززة بكاميرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى