نتائج الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من «كوبا أمريكا»

انتهت مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتحدة، بفوز منتخب البرازيل على نظيره باراجواي بنتيجة 4-1، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس.

ثلاثية كوومبيا بمرمى كوستاريكا 

وأحرز أهداف منتخب البرازيل كل من فينيسيوس جونيور، هدفين في الدقيقتين 35، الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وسافينيو في الدقيقة 43، ولوكاس باكيتا في الدقيقة 65، فيما سجل عمر ألديريتي، هدف باراجواي الوحيد في الدقيقة 48، ليرتفع رصيد «السيليساو»، إلى النقطة الرابعة بالمركز الثاني، فيما قبع «لا ألبيروخا» بالمركز الأخير بدون نقاط.

وفي مباراة أخرى، بالمجموعة ذاتها، فاز منتخب كولومبيا، بقيادة خاميس رودريجيز على نظيره كوستاريكا بثلاثية نظيفة على ملعب«ستيت فارم»، بأريزونا، ليتصدر المجموعة ب 6 نقاط ويحجز بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وأحرز أهداف منتخب كولومبيا كل من لويس دياز، دافينسون سانشيز وجون كوردوبا، في الدقائق 31، 59 و 62 من عمر المباراة على التوالي، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الأول، ليصعد لربع نهائي البطولة، فيما تجمد رصيد كوستاريكا عند نقطة بالمركز الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى