الزمالك يسدد 9 ملايين جنيه لطلائع الجيش من صفقة عمرو السيسي

اجتمع مسؤولو الزمالك، حسين لبيب، رئيس النادي، وأحمد سليمان ورامي نصوحي، عضوي المجلس، خلال الأيام القليلة الماضية، مع نظرائهم في طلائع الجيش، من أجل تسديد باقي مستحقات الأخير من قيمة صفقة انتقال عمرو السيسي إلى القلعة البيضاء.

انتهاء أزمة مستحقات عمرو السيسي

وكشف مصدر، في تصريحات خاصة لـ« يلا فور تريند سبورت»، عن أن الأزمة انتهت بالفعل، وجرى سداد مبلغ 9 ملايين جنيه لطلائع الجيش، باقي مستحقات الأخير من قيمة صفقة انتقال عمرو السيسي إلى القلعة البيضاء.

كما اجتمع مسؤولو الزمالك مع نظرائهم في طلائع الجيش، من أجل حسم ملف سداد 20 مليون جنيه للأخير، قبل 30 يوليو المقبل، للحصول على خدمات محمد شحاتة بشكل نهائي.

وكانت إدارة طلائع الجيش تتمسك بالحصول على المبلغ كاملا، مقابل بيع اللاعب بشكل نهائى للزمالك، لكن إدارة «الأبيض» رفضت، لعدم توافر المبلغ كاملا في الفترة الحالية، وجرى الاتفاق على سداد 10 ملايين جنيه في الوقت الحالي، على أن يجري سداد المبلغ المتبقي خلال الفترة المقبلة.

وقررت إدارة طلائع الجيش، تمديد إعارة اللاعب لنادي الزمالك، على أن يجري بيعه نهائيا حال الحصول على باقي قيمة الصفقة، ووقع اللاعب على عقود جديدة للنادي الأبيض، لمدة 5 مواسم مقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى