عاجل.. بكاء نجم الأهلي في مران الفريق بسبب كولر.. ننشر التفاصيل

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل بكاء طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مران الفريق أول أمس، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين.

حتحوت: هذا سر ترحيب لاعبي الأهلي بطاهر محمد طاهر 

وقال هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن المدرب السويسري مارسيل كولر، استبعد طاهر محمد طاهر من «تراي ماتش» قبل مباراة فاركو، الأمر الذي أدي إلى بكاء اللاعب خلال المران الذي أقيم أول أمس، وفور نزوله قام بالتدخل بشكل قوي على ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، وطالب اللاعبين طاهر محمد طاهر بالهدوء خوفا من الإصابات».

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وتابع:« لاعبو النادي الأهلي، قاموا باستقبال طاهر محمد طاهر بشكل رائع خلال مران أمس الأربعاء، وأكدوا أن الأمر طبيعي للغاية، مشيراً إلى أن الأمر ليس له علاقة نهائيا برحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة بصورة نهائية».

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لخوض مباراة فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الجمعة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى