عاجل.. شوبير يكشف عن الثلاثي الذي طلب ميكالي ضمهم في الأولمبياد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الثلاثي الذي طلب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي ضمهم لقائمة منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد القادمة، وذلك بعد رفض أكثر من نادي خلال الفترة الحالية، على رأسهم ليفربول بالإضافة إلى طرابزون سبور تواجد الثنائي محمد صلاح ومحمود تريجيه مع المنتخب الوطني.

شوبير: ميكالي يفاضل بين مصطفى فتحي وزيزو 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج ملعب أون تايم:« أن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استقر على ضم الثنائي محمد عبدالمنعم بالإضافة إلى إمام عاشور ثنائي الأهلي، للتواجد ضمن قائمة المنتخب في الأولمبياد القادمة بصورة رسمية».

وتابع:« المدرب البرتغالي يفاضل بين الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، لاختيار أي من الثنائي للتواجد كلاعب ثالث مع الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في قائمة الثلاثي الكبار خلال بطولة الأولمبياد بصورة رسمية خلال الفترة القادمة».

ويأتي اتجاه المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي إلى ضم ثلاثي محلي، في ظل الإصابة التي تعرض لها مصطفى محمد لاعب منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رفض طرابزون سبور وليفربول انضمام الثنائي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى