الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه

الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه

أعلنت وزارة العمل في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وجود نحو 3162 وظيفة وفرص عمل بعدد من التخصصات في 12 محافظة، ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي توفر من خلالها عددا من فرص العمل للشباب في المحافظات المختلفة، وذلك بالتنسيق مع القطاع الخاص ومنها فرص عمل في محافظة القاهرة.

وظائف وزارة العمل

وأشارت وزارة العمل في نشرة التوظيف نصف الشهرية، إلى أنه تلقت طلبا من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لديها 3162 وظائف وفرص عمل متوفرة لكثير من  التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة “ذوي الهمم”، مشيرة إلى أن الرواتب الخاصة بالوظائف الجديدة في القاهرة والمحافظات تتراوح ما بين 6000 جنيه وتصل في بعض الوظائف إلى 8000 جنيه وبعض فرص العمل الأخرى يحدد فيها الراتب حسب المقابلة.

التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة العمل

وأوضحت وزارة العمل، أن الوظائف المتاحة برواتب مجزية وتحدد حسب المقابلة حسب للحد الأدنى للأجور، مع تقديم مزايا وظيفية منها تأمين صحي واجتماعي.

وبالنسبة للتخصصات المطلوبة فجاءت على النحو التالي: “مسئول ائتمان، مسئول سلامة وصحة مهنية، محاسبين، بائعين، مشرف خطوط إنتاج، منسقين ميدانيين، باحث إجتماعى، أخصائى تمويل، عضو فريق، مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى، سكرتارية وأعمال إدارية، أمين مخازن، سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، دليفرى وتسليم، بودى جارد، تدخل سريع، مندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، بائعين، فنيين جميع التخصصات، مشرفي إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة بجميع الأقسام، عمال انتاج، عمال نظافة، تخصصات أخرى”.

الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه

التقديم على وظائف وزارة العمل

وأتاحت وزارة العمل، إمكانية التقديم على فرصة العمل الجديدة من اليوم وحتى نهاية يوليو المقبل، من خلال مكتب الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة القديم في مدينة نصر، أو مديريات العمل في المحافظات أو أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان، أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

الحق قدم بسرعة.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة في 12 محافظة برواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى