ينتظرها الجميع.. “واتساب” يستعد لإطلاق ميزة جديدة خارقة ستبهر مسخدميه

ينتظرها الجميع.. “واتساب” يستعد لإطلاق ميزة جديدة خارقة ستبهر مسخدميه

يجد العديد من مستخدمي تطبيق واتساب، مشكلة في عدم قدرتهم على إجراء المكالمات دون حفظ الأرقام في جهات الاتصال؛ لذا قامت شركة ميتا المالكة للتطبيق، بإطلاق ميزة جديدة لحل هذه المشكلة.

ووفقًا لـ موقع «WABetaInfo» المتخصص، قام تطبيق المراسلة الشهير واتساب، بإطلاق نسخة تجريبية لكي يتم اختبار هذه الميزة الجديدة، وذلك في إطار سعيها لتحسين تجربة المستخدمين، الذين أصبحوا الآن يستطيعوا الوصول إلى برنامج الاتصال لطلب أي رقم دون حفظه، وذلك من خلال النقر فوق الزر الجديد المضاف حديثا، حيث يوفر الاتصال بدون تسجيل الرقم في جهات الاتصال.

كيفية تشغيل ميزة الاتصال دون تسجيل الرقم

ينتظرها الجميع.. "واتساب" يستعد لإطلاق ميزة جديدة خارقة ستبهر مسخدميه

وأوضح الموقع أنه تم وضع زر إلى شاشة الاتصال في التطبيق لكي يتم تسهيل العملية؛ إلا أن الخبر غير السار أن هذه الميزة متوفرة لبعض المستخدمين فقط، وستكون متاحة في التحديث الجديد في إصدار 2.24.13.17، علاوة على أن هذه الميزة واحدة من المميزات الجديدة التي تختبرها واتساب، خاصة لأن البعض يرغب في التواصل مع عدة أرقام دون تسجيلها، وهو ما يعيق المستخدمين.

فى حال نجاح النسخة التجريبية، يوفر الزر الجديد للمستخدمين الاتصال برقم غير محفوظ من خلال التطبيق مباشرة، على عكس ما هو مطلوب اليوم، وسيستطيع المستخدمون أيضًا من إعادة حفظ الرقم المطلوب كجهة اتصال جديدة أو اختيار إرسال رسالة بدلًا من إجراء مكالمة بعد طلب الرقم.

الميزة موجود في تطبيق فيس تايم

والجدير بالذكر، أن هناك تطبيقات أخرى مثل فيس تايم، توفر للمستخدمين الاتصال وإجراء المكالمات، دون إدخال أي بيانات تتعلق بالاسم والبريد الإلكتروني، إلا أن تطبيق واتساب الأكثر شعبية وشهرة في العالم، كان يقوم مستخدميه بتسجيل الأرقام يدويا في جهات الاتصال.

ينتظرها الجميع.. “واتساب” يستعد لإطلاق ميزة جديدة خارقة ستبهر مسخدميه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى