غداً: قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات متواصلة “دبروا احتياجاتكم”

غداً: قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات متواصلة “دبروا احتياجاتكم”

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع مياه الشرب عن عدد من المناطق لمدة 8 ساعات غدا الجمعة الـ 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك لقيام شركة المياه بعدد من الأعمال المقررة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستجري غدا الجمعة أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوى الخدمة المقدمة إلى المواطنين، والذي يتطلب قطع المياه بداية من الساعة العاشرة من مساء غدا الجمعة 28 يونيو لمدة 8 ساعات متواصلة حتى الساعة السادسة من صباح السبت القادم الموافق الـ 29 من يونيو الجاري.

وأوضحت محافظ الجيزة في بيان لها، أنه من المقرر أن يتم قطع المياه في الساعات المحددة عن مناطق مدينة الصف وعزبة السلام وقرية الفهميين، نتيجة للقيام بالأعمال المقررة، على أن تعود الخدمة إلى طيبعتها فور الانتهاء من أعمال الربط التي تقوم بها شركة المياه.

من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال ومن ثم إعادة ضخ المياه في صورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما وجه المحافظ  رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال المقررة وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال بالمواعيد المحدد.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ستوفر سيارات مخملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط المخصص للشكاوي والطوارئ على رقم 125 لتلبية احتياجات المواطنين على الفور، مهيبا بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والمصالح الحكومية بتدبير احتياجاتهم من المياه لحين عودة المياه لطبيعيتها.

غداً: قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات متواصلة “دبروا احتياجاتكم”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى