تفاصيل جديدة حول تعليق الدراسة غدًا في مدارس السعودية

أصدرت الهيئة الوطنية للأرصاد تحذيرات بسبب التقلبات الجوية في معظم مناطق المملكة العربية السعودية، مما دفعها إلى رفع الإنذار الأحمر وتحذير المواطنين من خطر السيول. ونظرًا للظروف الجوية الصعبة، قررت وزارة التعليم تعليق الدراسة الحضورية في المناطق المتأثرة بالأمطار الغزيرة، بهدف حماية الطلاب وضمان سلامتهم.

وفي أعقاب التحذيرات الصادرة من الهيئة الوطنية للأرصاد، أعلنت وزارة التعليم السعودية تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي في عدة مناطق، بما في ذلك:

– أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن الأحوال الجوية مازالت غير مستقرة، ومن المتوقع حدوث أمطار في مناطق مثل نجران وجازان ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك، بما في ذلك المدن الساحلية. ومن المتوقع أن تسجل مكة المكرمة أعلى درجة حرارة اليوم وهي 40 درجة مئوية.

– وكالة تعليق الدراسة هي المسؤولة عن نشر أحدث أخبار تعليق الدراسة فور إعلان وزارة التعليم عنها رسميًا. وقد تم تعليق الدراسة اليوم الاثنين 22 أبريل 2024 في المناطق المذكورة أعلاه. وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن تعليق الدراسة غدًا، وسيتم تزويدكم بالمعلومات فور توفرها من الوزارة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى