مقابل 145 مليون جنيه.. خطوة واحدة تفصل نجم الأهلي عن الرحيل في الصيف

مقابل 145 مليون جنيه.. خطوة واحدة تفصل نجم الأهلي عن الرحيل في الصيف

كشف الإعلامي محمد الليثي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وافقوا على رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل

وأشار الليثي خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7، إلى أن الأهلي يقترب العرض الرسمي من أحد الفريق في الدوري الكويتي للموافقة على رحيل أفشة مقابل 750 ألف دولار، في حالة الإعارة لمدة موسم واحد، أو 3 مليون دولار ما يعادل 145 مليون جنيه في حالة البيع بشكل نهائي.

وأضاف الليثي في تصريحاته: “تلقى أفشة عرضاً من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسئولو القلعة الحمراء بفكرة الإستغناء عن اللاعب سواء نهائياً أو على سبيل الإعارة”.

كولر يوافق على رحيل اللاعب

وأشار الليثي في تصريحات إلى “أن المسؤولين في الأهلي حصلوا  على موافقة مارسيل كولر المدير الفني برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادي الكويتي”.

على جانب آخر، يواصل النادي الأهلي الاستعدادات من أجل مباراة الغد المقرر لها أمام فريق فاركو ضمن الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الأهلي للتركيز في البطولة المحلية لاستعادة الصدارة التي اقتنصها بيراميدز بفارق كبير مستغلا تأجيل مباريات للأهلي.

وكان الأهلي قد حصل على 3 نقاط دون لعب، أمام الزمالك الذي قرر الانسحاب وعدم خوض مباراة الثلاثاء الماضي، لعدم تنفيذ مطالبه.

مقابل 145 مليون جنيه.. خطوة واحدة تفصل نجم الأهلي عن الرحيل في الصيف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى