وقفت مع طليقها ضد أهلها.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب

وقفت مع طليقها ضد أهلها.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على التسريبات الأخيرة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة إلى طليقها حسام حبيب، حيث أكدت أن كل ما قاله طليقها صحيح وموجهة الشكر له لدفاعه عنها.

شيرين: أخويا باعني

وقالت شيرين في تسجيل صوتي: “فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت آكد إن كلام حسام مظبوط وفعلًا أخويا باعني ومحمد شاعر مستولي على السوشيال ميديا بتاعتي بتوكيل كنت عملته لمحمد عبد الوهاب شقيقي”.

وأضافت في التسجيل الصوتي: “كل الكلام مظبوط مش بحب أتكلم عن المشاكل الشخصية بتاعتي، علشان محدش يقول مش ورانا غير شيرين ومشاكل شيرين، لكن لازم تعرفوا إن فيه أغاني حلوة جدا مع توما عملها وعزيز الشافعي لكن فيه حاجات بتخلص علشان فيه مشاكل مع الشركة، لأن فيه حد قاصد يقعدني في البيت، والأغاني هتنزل ومش عاوزاكم تصدقوا أي حاجة من محمد عبد الوهاب، ولما الأغاني تنزل هتعجبكم، مشكور إنه بيرد بالنيابة عن أهلي”.

تعليق شقيق شيرين

وكان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، قد نشر في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعليقا ردا على انتشار التسريبات: “توضيح بشأن التسجيل الصوتى المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى، أولاً.. أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتى تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتى”.

وأضاف شقيق شيرين في منشوره: “ثانيا.. صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثا.. دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية”.

واختتم منشوره بقوله: “رابعا.. نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتى أو إعادة نشره حفاظا علي سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية”.

وقفت مع طليقها ضد أهلها.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى