مرتب يصل لـ 11 ألف جنية.. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب أصحاب هذه المؤهلات

مرتب يصل لـ 11 ألف جنية.. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب أصحاب هذه المؤهلات

كشفت وزارة العمل عن تفاصيل نشرة الوظائف النصف شهرية اليوم الخميس، والتى تقدمها الوزارة للشباب والباحثين عن فرص عمل حقيقية، حيث أعلنت الوزارة عن وجود فرص عمل جديدة للشباب بالمحافظات، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

وظائف وزارة العمل للشباب 2024

وأعلن حسن شحاته وزير العمل، عن تفاصيل نشرة الوظائف نصف الشهرية، الخاصة بفرص العمل الجديدة على مستوى محافظات الجمهورية، وكان شحاته قد طالب الشباب المصرى والباحثين عن فرص عمل حقيقية، للإقبال على وظائف القطاع الخاص، للإستفادة من الخدمات التى تقدمها الحكومة المصرية، من تدريب مهنى مجانى، وتأهيل الشباب للمهن المختلفة، والتى يحتاجها سوق العمل المصرى.

وطالب وزير العمل مديريات العمل على مستوى جميع المحافظات، بضرورة متابعة نشرات التوظيف وإعلانات الوظائف، وإرسال كافى التقارير للوزارة بشأن أستلام راغبى العمل وظائفهم، مع التأكد من مصداقية الفرص الوظيفية المعلنة وتطبيق الحد الأدنى للأجور، بكافة الوظائف المعلنة.

أماكن وظائف وزارة العمل 2024

ووفقا للبيان الصادر من وزارة العمل من خلال نشرة التوظيف، والصادرة من الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، فقد تم الإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة على مستوى 12 محافظة وهى القاهرة والجيزة، والمنوفية والقليوبية والبحيرة وسوهاج وأسيوط والغربية والوادى الجديد وأسيوط وقنا والشرقية وجنوب سيناء.

الوظائف المطلوبة بالنشرة الوظيفية لوزارة العمل 2024

وجاءت الوظائف الشاغرة بتخصصات المحاسبة ومسئولى ائتمان والسلامة والصحة المهنية، بائعين ومشرفين ومنسقين ميدانيين ومشرفين خطوط إنتاج، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وكيميائيين وإنتاج وجودة، وزراعيين وأعمال إدارية سكرتارية، وسائقين بمختلف الدرجات، وفيين جميع التخصصات ومندوبى مبيعات وعمال أنتاج وعمال نظافة.

التقديم بوظائف وزارة العمل للشباب

وأشارت وزارة العمل عبر بيان صحفى، أن الوزارة تلقت طلبات من 45 شركة تعمل بالقطاع الخاص، على مستوى 12 محافظة لشغل عدد من الوظائف الخالية، والتى شملت وظائف لأصحاب الهمم برواتب مجزية، مع مراعاة تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور.

ويبدأ التقديم على الوظائف المعلنة من تاريخ اليوم وحتى نهاية شهر يوليو 2024، على أن يتم التقديم من خلال المقر الإدارة العامة للتشغيل، بمقر الوزارة الكائن بمدينة نصر بالقاهرة، أو من خلال مديريات العمل بالمحافظات، كما يمكن الإطلاع على كفاة الوظائف والشروط الواجب توافرها  وعناوين الشركات، من خلال الموقع الرسمى لوزارة العمل على الإنترنت.

مرتب يصل لـ 11 ألف جنية.. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب أصحاب هذه المؤهلات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى