محمد عبدالمنعم يفاجئ الأهلي بطلب عاجل قبل مباراة فاركو

وجه محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب عاجل لإدارة النادي، قبل مباراة الفريق أمام نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

محمد عبدالمنعم: أرغب في التواجد في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية:« أن محمد عبدالمنعم فاجئ النادي الأهلي، برغبته في التواجد في بطولة الأولمبياد القادمة مع منتخب مصر الأولمبي بصورة رسمية، مشيراً إلى أن اللاعب سيتواجد ضمن خيارات المدرب البرازيلي ميكالي في البطولة القادمة، في ظل الإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعب».

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« النادي الأهلي يرغب في تمديد التعاقد مع محمد عبدالمنعم، وذلك من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم، خاصة وأن النادي لم يصله أي عروض لضم اللاعب من الدوريات العالمية حتي هذه اللحظة بصورة نهائية، والأقرب هو استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد».

وينتهي عقد محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية والرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم بشكل رسمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى