إسلام الشاطر يوجه رسالة لمنتقدي كولر: لو هو فاضي.. إنتو ايه

رد الإعلامي إسلام الشاطر، مقدم برنامج البيت الكبير، عبر شاشة قناة الأهلي، على منتقدي مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، ووصف الشاطر منتقدي كولر بأنهم “فاضيين كمدربين وكمحللين”.

 

وشدد الشاطر، الذي كان لاعبًا سابقًا في الأهلي، على أهمية دعم كولر واللاعبين قبل المباراة النهائية المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي.

 

وجه الشاطر تساؤلات عدة لمنتقدي المدير الفني للأهلي، معظمها بدافع التعجب، مثل كيف ينتقدون مدربًا فاز بجميع البطولات المحلية والإفريقية، خاصة وأن الفاصل الزمني بين مباريات الفريق يبلغ فقط 3 أيام.

 

وفي سؤال آخر لمنتقدي مارسيل كولر، طرح الشاطر: “إذا كولر فاضي.. أنتم إيه؟”، مؤكدًا أنهم “فاضيين كمدربين وكمحللين”. وأشار إلى أن سبب الانتقادات المبالغ فيها التي يتعرض لها كولر يعود إلى الضعف الفني لمَن يُهاجم مدرب الأهلي، معتبرًا أن تلك الانتقادات تأتي لتعويض هذا الضعف كمحللين ولجمع المشاهدات.

 

وختم إسلام الشاطر حديثه بأنه ليس ضد انتقاد مارسيل كولر، لكن يجب أن يكون الانتقاد بطابع فني ومنطقي، وهو ما يفتقده في الآونة الأخيرة. كما أثنى على دور “الجماهير الحمراء”، وصفها بالواعية التي لا تنجرف وراء أية “تريند مزيف” يستهدف إلحاق الضرر بالنادي، بل على العكس، فهم دائمًا درعًا قويًا يدافع عن الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى