رابطة الأندية عن عدم خوض الزمالك مباراة سيراميكا: «الوضع هيكون صعب»

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، على إمكانية عدم خوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

ثروت سويلم: الوضع هيكون صعب في حالة عدم مشاركة الزمالك في مباراة سيراميكا

 وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:« بكل تأكيد أتمني أن يشارك نادي الزمالك في مباراة يوم السبت المقبل أمام سيراميكا كليوباترا، ويعود الفريق للتواجد في مبارياته المتبقية بمسابقة دوري nile للمحترفين بصورة طبيعية، بعد انتهاء الأزمة الخاصة خلال المباراة الماضية».

وتابع:« في حالة رفض الزمالك خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، والاعتذار عن خوض المباراة، فهذا الوضع سيكون مختلف تماماً وصعب للغاية، مشيراً إلى أن رابطة الأندية تطبق كافة القرارات والائحة على الجميع خلال الفترة الحالية بشكل كامل».

ورفض نادي الزمالك، خوض مباراة القمة في الجولة الماضية من مسابقة دوري nile للمحترفين، بسبب رغبة النادي في تنفيذ كافة الطلبات، التي قام بإصدارها عقب مباراة المصري البورسعيدي، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى