إحسب معاشك هيوصل كام بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاش يوليو 2024

إحسب معاشك هيوصل كام بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاش يوليو 2024

تستعد وزارة التضامن الإجتماعى لصرف معاشات شهر يوليو 2024 خلال الأيام المقبلة، ويأتى ذلك بالتزامن مع متابعة الوزارة لعمليات صرف معاش شهر يونيو 2024، بالنسبة للمستحقين الذين لم يستطيعوا صرف المعاش خلال الأيام الماضية.

موعد صرف معاشات يوليو 2024

ومن المقرر أن يبدأ صرف معاش يوليو 2024، بداية من الأحد المقبل لكافة المستحقين، وكانت الجريدة الرسمية قد نشرت نص قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، رقم 183 لسنة 2024، بشأن زيادة المعاشات بنسبة 15% بداية من مارس 2024.

ومن المقرر أن يتم صرف معاش يوليو 2024  لنجو 11 مليون مستحق، حيث يتم صرف المعاشات للمستحقين، من خلال ماكينات الصرف الألى الخاصة بالبنوك، وفروع بنك ناصر الأجتماعى ومكاتب البريد، بالإضافة إلى نقاط شركة فورى والمحافظات الإلكترونية، فى جميع محافظات مصر.

زيادة المعاشات بنسبة 15% بداية من مارس 2024

والجدير بالذكر أن الهيئة القومية للمعاشات تعمل بشكل مستمر على تطور خدماتها لأصحاب المعاشات وخاصة الخدمات الإلكترونية التى تساعد فى التيسير على أصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم، بالإضافة إلى جهود الهيئة لتقديم أفضل الخدمات بأفضل جودة لنحو 11 مليون مواطن، وقامت  الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية بصرف معاشات الشهر المنقضى، متضمنة الزيادة الجديدة والمقرر من قبل رئاسة الجمهورية، بنسبة 15% على أم تكون بحد أقصى 1890 جنية، والتى تم إقرارها من أول مارس 2024 الماضى.

وفى سياق متصل أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، للأعمال المصرفية والإستثمار والمشروعات والشئون المالية، أنه تم إصدار تعليمات بالفعل لكافة المديريات والفروع، بتغذية ماكينات الصرف الألى ATM بالحد النقدى الأقصى خلال الأيام المقبلة، مع التأكيد على ألتزام البنوك بمواعيد العمل الرسمية، مع عدم أنصراف العاملين حتى صرف مستحقات أخر عميل موجود بالبنك.

إحسب معاشك هيوصل كام بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاش يوليو 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى