الأهلي يقترب من “جوهرة أفريقيا”.. وقرار عاجل من الخطيب يفاجئ الجماهير

الأهلي يقترب من “جوهرة أفريقيا”.. وقرار عاجل من الخطيب يفاجئ الجماهير

يبحث مسؤوي النادي الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب وبالتعاون مع الجهاز الفني، على مهاجم أفريقي قوي يتحمل مسؤولية الخط الأمامي بعد الاخفاقات المتكررة في الصفقات التي تخص مركز المهاجم الصريح في الفترة الأخيرة.

الأهلي يقترب من مهاجم سوبر

ويحاول مجلس إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم مميز يعيد للأذهان ذكريات الفهد الانجولي امادو فلافيو والمغربي السريع وليد ازارو، إذ يعتبر الكثيرين جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلي لشغل هذا المركز لم يكونوا على المستوي المطلوب، وأخرهم الفرنسي انتوني موديست والذي توقعت الجماهير منه الكثير إلا انه لم يقدم المردود المنتظر مما جعله أول الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو القادم.

كانت بعض الأخبار انتشرت بالصحف الرياضية المصرية في يناير 2023، تشير عن اقتراب النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو والذي كان يلعب لصفوف ريو آفي البرتغالي وقتها، إلا أن إدارة الأهلي تراجعت عن إتمام الصفقة بعد وصول اللاعب إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي.

وعللت الإدارة تراجعها عن الصفقة بالمبالغة في المطالب المادية للنادي البرتغالي، إلا أن بعض المصادر أعلنت أن السبب الرئيسي في تراجع الأهلي عن التعاقد مع اللاعب هو تاريخ إصابته حيث تعرض اللاعب لإصابتين في الركبة في عامي 2017 و 2019، وهو ما سبب تخوف لدي إدارة الأهلي من كون اللاعب لديه إصابة مزمنة وسيبتعد عن الملاعب بسببها لفترات طويلة.

يعقوبو يتألق في أسيا

انتقل عبد العزيز يعقوبو الي ووهان ثري تاونز الصيني في الميركاتو ذاته، وتألق اللاعب بشدة مع ناديه الجديد إذ احرز 27 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة خلال 44 مباراة شارك فيها في ناديه الصيني الجديد، كما شارك اللاعب في 6 مباريات في إطار بطولة دوري أبطال أسيا احرز خلالها هدفا وصنع اثنين.

وانتقل اللاعب مؤخرًا إلى نادي شيميزو إس بولس الياباني بعد انتهاء مدة إعارته إلى نادي ووهان الصيني وعودته مرة أخرى إلى نادي ريو آفي إلا أن مدة العقد مع ناديه الياباني لم تحدد ولم يتم الكشف عنها حتى الآن، يبلغ يعقوبو من العمر 25 عام أي انه مازال صغير السن فهل يحاول الأهلي مجددًا ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة؟

الأهلي يراقب يعقوبو

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك محاولات الآن مع ممثلي اللاعب، وذلك من أجل معرفة ما هي طلباته المادية في حالة انتقاله لصفوف الشياطين الحمر.

ويأتي ذلك بعدما أثبت اللاعب بأنه لا زال قادر على اللعب في أعلى المستويات، رغم الإصابات التي تعرض لها.

الأهلي يقترب من “جوهرة أفريقيا”.. وقرار عاجل من الخطيب يفاجئ الجماهير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى