البقاء لله.. الموت يفجع إسماعيل هنية | وفاة 10 من أفراد أسرته

البقاء لله.. الموت يفجع إسماعيل هنية | وفاة 10 من أفراد أسرته

كشفت مصادر مسؤولة لوسائل إعلام فلسطينة، بأن نحو 10 أشخاص من عائلة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، قد استشهدوا في قصف صهيوني استهدف منزلهم في مخيم الشاطئ غرب غزة الليلة الماضية، فيما أقر الاحتلال بمسؤوليته عن الغارة.

الموت يفجع إسماعيل هنية

بحسب التقارير، فإن عدد من أفراد عائلة هنية كانوا متواجدين في المنزل وقت الغارة، مشيرة إلى أن أغلب الشهداء كانوا من السيدات.

وبحسب مراسل قناة الجزيرة، فإن الجهود لا زالت متواصة من أجل محاولة البحث عن ناجين مستمرة، مرجحا ارتفاع أعداد شهداء الغارة التي استهدفت منزل هنية.

الجدير بالذكر بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي كان قد كثف غاراته على مخيم الشاطئ، وكذلك استهدف مدرسة  مدرسة إيواء تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين(أونروا)، وهو الأمر الذي أدى إلى استشهاد العشرات، بينهم أطفال.

يذكر بأن شهر أبريل الماضي كان قد شهد كذلك استشهاد نحو 3 من أبناء إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وهذا بجانب عدد من أحفاده في غارة صهيونية على سيارة مدنية بمخيم الشاطئ في مدينة غزة.

ووفتها قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأنه قرر استهداف هذه السيارة لاعتقاده بأن المتواجدين بداخلها كانوا في طريقهم لتنفيذ هجوم ضد قوات الجيش الصهيوني.

البقاء لله.. الموت يفجع إسماعيل هنية | وفاة 10 من أفراد أسرته

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى