عاااااااجل.. توجيه هام من الرئيس السيسي بشأن انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

عاااااااجل.. توجيه هام من الرئيس السيسي بشأن انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

قال مصدر رفيع المستوى، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر توجيهات عاجلة إلى الجكومة، وذلك بشأ نضرورة العمل الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل الحد من فترة انقطاع الكهرباء والتوزيع العادل لها، وهذا بجانب التركيز على إنهاء تلك الأزمة قريبًا.

توجيه عاجل من الرئيس السيسي

نشرت قناة إكسترا نيوز، تصريحات لمصدر رفيع المستوى، قال فيها بأن الرئيس السيسي يتابع عن كثب أزمة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال.

وأوضحت المصادر، بأن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تعمل الآن على انتهاء العمل بخطة تخفيف الأحمال، والتي تشتمل على انقطاع الكهرباء لمدة 3 ساعات، على أن يتم العودة إلى العمل بالجداول السابقة، والتي تضمن تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط.

وبحسب التصريحات، فإن بداية العمل بتلك الخطة سيكون من اليوم الثلاثاء، حيث ستعود الوزارة للعمل بالجداول القديمة والتي تشمل انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين فقط بدلًا من 3 ساعات، وهذا على أن تكون فترة الانقطاع من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة 7 مساءًا.

يذكر بأن عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا أنباء يوم الأمس تشير إلى وجود انقطاع للتيار الكهربائي وصل لنحو 4 ساعات كاملة يوم الأمس، ولكن بعد تأكيدات وزارة الكهرباء والطاقة، فمن المتوقع بأن يتم العودة للعمل بجدول الانقطاع القديم والذي تصل فيه مدة الانقطاع لنحو ساعتين فقط.

عاااااااجل.. توجيه هام من الرئيس السيسي بشأن انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى