«لفئات محددة».. تعرف على حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يوليو 2024

«لفئات محددة».. تعرف على حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يوليو 2024

 

تعرف على حقيقة زيادة الـ100 جنيه على البطاقة التموينية حيث يبحث عدد كبير من حاملي البطاقة التموينية عن حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في يوليو 2024، وهو ما تداولته عدد من المواقع الإلكترونية خلال الفترة الساعات الماضية، جذبت اهتمام وبحث ملايين المواطنين من جميع أنحاء الجمهورية، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الذي شهدته عدد من الأسر خلال الأشهر الأخيرة، ومن خلال موقعنا المتميز منصة نيوز مصر، سنوضح لـ إليكم أهم التفاصيل حول حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية يوليو 2024 ومن هم الفئات المستحقة.

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في يوليو 2024«لفئات محددة».. تعرف على حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يوليو 2024

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في يوليو 2024، والتي أصبحت محط اهتمام وبحث لعدد كبير من المواطنين في الساعات الأخيرة، وتؤكد أن الأخبار المتداولة غير مؤكدة. غير صحيح تماما وأن الوزارة لم تعلن عن أي زيادة خلال الفترة المقبلة.

وكان الدكتور علي المصيلحي الذي يشغل منصب وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد أن الوزارة لم تتلق أي أخبار بخصوص الزيادة الحالية، كما أنه لا يوجد قرار من رئيس مجلس الوزراء بشأن زيادة الإمدادات أو إضافة زيادة زيادة جديدة. وأكد المصيلحي أنه في حال صدور القرار الجديد سيتم الإعلان عنه رسميا على الموقع الرسمي للوزارة أو على القنوات الفضائية المتخصصة.

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة ال100جنيه

كما أشار المصيلحي إلى أنه في حال إضافة أي زيادة في البطاقات التموينية فسيكون هناك فئات هي أولى بالاهتمام بها وهي:

  • الأرامل والمطلقات.
  • حاملي بطاقة تكافل وكرامة.
  • المستفيدون من معاش التكافل الاجتماعي.
  • حاملي بطاقة الخدمات المتكاملة.
  • المقيدين في منحة العمالة غير المنتظمة.
  • المستفيدون من المعاشات التي تقل عن 3000 جنيه.

«لفئات محددة».. تعرف على حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يوليو 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى