مصرع وإصابة 17 شخص في حادث مروع بالمنيا | وبيان رسمي يكشف التفاصيل

مصرع وإصابة 17 شخص في حادث مروع بالمنيا | وبيان رسمي يكشف التفاصيل

قالت تقارير إعلامية، بأن نحو 5 أشخاص قد لقوا مصرعهم، جراء حادث سير، وذلك بعدما تصادمت حافلة مع سيارة “ميكروباص” (سيارة نقل صغيرة) على الطريق الصحراوي الشرقي جنوب محافظة المنيا خلال الساعات الأخيرة الماضية.

حادث مروع في مصر

وكشف موقع “مصراوي” المحلي، الثلاثاء، أن 5 أشخاص قتلوا في الحادث، وهذا في الوقت الذي تعرض فيه 12 آخرين لإصابات متنوعة، بما في ذلك كسور وجروح أخرى جراء هذا الحادث المروع.

وكانت بداية كشف تفاصيل تلك الواقعة مع وصول إخطار إلى الأجهزة الأمنية يفيد بورود إشارة من غرفة العمليات بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز أبو قرقاص.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بانتقالالأجهزة الأمنية والإسعاف لموقع الحادث، حيث جرى نقل الضحايا إلى مستشفيات ملوي وأبو قرقاص، والتحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى ملوي التخصصي.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول حالة المصابين أو مدى خطورة إصاباتهم، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وقالت الجهات الأمنية بأنها قد تم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في مباشرة مهام عملها والتحقيق في تلك الواقعة، وكذلك قد التحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة.

حوادث الطرق في مصر

الجدير بالذكر بأنعدد الإصابات في حوادث الطرق 71 ألف إصابة عام 2023 مقارنة بـ 55.9 ألف إصابة في 2022، وفقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وووصل عدد الخسائر البشرية في حوادث الطرق 5861 شخص عام 2023 مقابل 7762 عام 2022 بنسبة انخفاض 24.5 بالمئة، وفقا للمصدر ذاته.

مصرع وإصابة 17 شخص في حادث مروع بالمنيا | وبيان رسمي يكشف التفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى