نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024 ومخلص أحداث المواجهات بالتفصيل

بدأ الجمهور بالبحث عن نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024، بعد اختتام فعاليات wwe  المميزة في اسكتلندا، ومعرفة الكثير ما جرى في هذه الأمسية التي كانت مليئة  ب التشويق، و الإثارة، ومن أهم ما حدث فيها هو دفاع كودي رودس بنجاح عن لقبه بطولة WWe العالمية بلا منازع، وأيضاً لفت النجم العربي سامي زين الأنظار في نزاله من أجل الدفاع عن لقب الانتركونتينينتال.

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024

كان بدء عرض كلاش ات ذا كاسل يوم السبت 15 يونيو 2024 في مباراة استسلام تواجه كودي رودس وأي جاي ستايلز كانت كما موضح كالآتي :

  •  الرجل الذي يستسلم الأول هو الخاسر، حيث كان في كل النزالات من نوع أول رجل يستسلم جرى استخدام الأصفاد والكراسي وحتى الأدراج الفولاذية، و علي الرغم من استسلام ستايلز لتفادي العديد من الضربات قام رودس بضربه بالفعل ب الدرج الفولاذي.

سامي زين ضد تشاد جايبل

من أهم نتائج عرض كلاش أت ذا كاسل 2024 وكانت مواجهة ملحمية حيث:

  • احتفظ سامي زين بلقب القارات بعد تغلبه على تشاد جيبل في مواجهة كانت مثيرة، حيث تم تداخل  شهدت غير متوقع من أوتيس لكن فالاخر تم فوز زين واستطاع الحفاظ علي لقبه.

فاير ودون تفوزان ببطولة تاج تيم الزوجي للسيدات

مباراة التهديد الثلاثي على ألقاب الزوجي للسيدات، فقد شهدت الحلبة مباراة كلا من  بيلير، وبازلر ودون، و كل واحدة منهن تمثل لفريقها في الحلبة لضمان التكافؤ في الفرص، وفي هذه المباراة كان هناك العديد من التحالفات المؤقتة، حيث كان كل فريق يتمنى الخروج فائز باللقب، وفي الأخر نهاية غير متوقعة تمكنت دون من تثبيت بازلر، مما أتاح لها هي و زميلتها بكسب اللقاء.

نتائج الحدث الرئيسي في عرض كلاش ات ذا كاسل 2024

أما في الحدث الرئيسي من العرض، فقد تم مواجهة بين داميان بريست، ودرو ماكنتاير وكان هناك تنافس شديد بهتافات حماسية من الجمهور بالأخص مع حضور ماكنتاير الاسكتلندي على أرضه، سيطر ماكنتاير في البداية علي المباراة، وبشكل مفاجئ تم تدخل سي إم بانك الذي أثار استفزازه وضرب ماكنتاير، مما منح داميان بريست فرصة للتعافي والسيطرة، وبالتالي الفوز بالنزال و احتفظ باللقب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى