قرار عاجل من النادي الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق في الدوري السعودي

قرار عاجل من النادي الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق في الدوري السعودي

كشفت تقارير عن مصادر مقربة من النادي الأهلي، عن وصول عروض احتراف لعدد من اللاعبين بصفوف الفريق، فبعد الإعلان عن عرض نادي الخلود السعودي لضم جناح الفريق بيرسي تاو، ظهرت أخبار تؤكد وصول عدة عروض احتراف للتعاقد مع الحارس الشاب مصطفى شوبير في الصيف المقبل.

عرض خليجي للتعاقد مع حارس الأهلي

وكان مصطفى شوبير قد شارك بشكل أساسي وحافظ على عرين الأهلي منذ إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي في فبراير الماضي.

واستطاع شوبير بعد الأداء المميز الذي قدمه أن يلفت انتباه الجميع ويتلقي إشادة كبيرة بعد أن كان احد أسباب تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، حيث شارك شوبير فى 9 مباريات ولم يتلقي أي هدف.

وتفيد الأخبار أن هناك عدة أندية سُعُودية ترغب في التعاقد مع مصطفي شوبير أبرزها ناديي الرياض وضمك السعوديين، واللذان بدورهما قاما بالتواصل مع وكيل اللاعب لمعرفة مُدْي رغبته في الرحيل عن الأهلي والبدء في رحلة احترافية جديدة في دوري روشن.

وعلى جانب أخر تشير الأخبار عن رفض كولر القاطع خروج مصطفي شوبير من الفريق مؤكدا على أهمية اللاعب وانه سيكون الحارس الأساسي للفريق خاصة مع الأنباء التي تفيد بقرب انتقال محمد الشناوي الى نادي الوحدة السعودي، وهو ما سيضمن لشوبير مكانا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

ومن جانبها، أعلنت إدارة النادي الأهلي إرجاء الحديث عن كافة العروض المقدمة للاعبين لحين الانتهاء من مباريات بطولة الدوري الممتاز خاصة في ظل ضغط المباريات واشتعال المنافسة هذا الموسم بين النادي الأهلي وبين نادي بيراميدز على حصد بطولة الدوري العام.

قرار عاجل من النادي الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق في الدوري السعودي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى