فريق مرسيدس يبلغ الشرطة عن رسالة البريد الإلكتروني التي تزعم بأن سيارة هاميلتون تتعرض للتخريب

أبلغ فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 الشرطة، بشأن رسالة بريد إلكتروني مجهولة تزعم أن سيارة السائق البريطاني لويس هاميلتون تعرضت للتخريب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن الرسالة، التي يُقال إن أحد الموظفين الساخطين في مرسيدس كتبها، أرسلها لكبار الشخصيات في فورمولا-1، بما في ذلك توتو فولف رئيس الفريق، وستيفانو دومينيكالي، رئيس فورمولا-1، ومحمد بن سليم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، بالإضافة لأعضاء وسائل الإعلام – في أعقاب سباق جائزة كندا الكبرى الذي أقيم في وقت سابق هذا الشهر.

وأشارت الرسالة إلى أن هاميلتون، الذي سيرحل عن الفريق للانضمام لفيراري في الموسم المقبل، يتعرض لسوء معاملة في موسمه الأخير مع الفريق.

وأكد فريق مرسيدس، الذي يثق في أن الرسالة لم تصدر من داخل الفريق، لوكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أنه حقق في مصدر الرسالة وأحال الأمر إلى الشرطة.

واتهمت الرسالة التي تحمل عنوان “مذكرة إعدام محتملة للويس”، توتو فولف، رئيس فريق مرسيدس، بأنه “انتقامي” وأن فولف 52 عاما “يقوم بكل شيء ممكن للانتقام من هاميلتون” بعدما اختار الرحيل من مرسيدس والانتقال لفيراري.

وأضافت الرسالة أن ذلك يمكن أن يهدد حياة لويس هاميلتون في النهاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى