موهبة الجزائر ليس الأول.. قائمة النجوم الرافضين الانضمام للأهلي

رفض زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري عرض النادي الأهلي للانضمام الي القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف.
وتمسك زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري بخوض تجربة الاحتراف في الدوري البلجيكي رغم العرض المغري الذي تقدم به النادي الأهلي.
زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري ليس الأول في قائمة النجوم الذين رفضوا الانضمام الي صفوف النادي الأهلي.
موقع وان ثري يستعرض قائمة العديد من النجوم الذين رفضوا الانضمام الي النادي الأهلي.

نجم زامبيا يرفض التعاقد مع الأهلي

فى عام 2018 تناولت تقارير في الصحافة الجنوب أفريقية، أن اللاعب الزامبي اوجستين ميولنجا، لاعب زاناكو الزامبي رفض الانتقال للنادي الأهلي مفضلا أورلاندو بايراتس الجنوب افريقي.

وذكرت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية على لسان إدوارد ميتالي، رئيس نادي زاناكو الزامبي أن النادي الأهلي الأهلي كان من بين الأندية التي ترغب في ضم اللاعب صاحب الـ28 عامًا.
وبحسب الصحيفة فإن أوجستين قد توج بجائزة أفضل لاعب في زامبيا .

3 نجوم توانسة والتعاقد مع الأهلي

قال موقع “win win” التونسي: “أن النادي الأهلي كان يرغب في ضم 3 لاعبين تونسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن رفض هؤلاء اللاعبين”.
وتابع: “مدافع المنتخب التونسي منتصر الطالبي أغلق الباب أمام عرض قدّمه الأهلي المصري لانتدابه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف: “الطالبي يُعد اللاعب التونسي الثالث الذي يرفض الانتقال إلى الأهلي المصري فى صيف 2022، بعد ثنائي الترجي الرياضي، وهم محمد علي بن رمضان وجيلان الشعلالي”.
وأكمل: “الأهلي وصيف بطل أفريقيا 2022، حاول التواصل مع بن رمضان البالغ من العمر 22 عاماً، إلا إن اللاعب رفض المقترح بشكل رسمي، كونه يُفضّل خوض تجربة احترافية أوروبية”.

مهاجم اسبانيول يفضل دوريات أوروبا

أكد تقرير صحفي، رفض البلجيكي لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني، عرضا مغريا من النادي الأهلي الأهلي للانضمام إلى صفوفه خلال ميركاتو الصيف.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ديماتا رفض عرضا بملايين الدولارات من النادي الأهلي، ويمتلك عدة عروض أوروبية من فرنسا.
وأضافت أن رفض ديماتا عرض الأهلي بسبب تفاضيل مهاجم إسبانيول المشروع الرياضي على المشروع المالي.
ولفتت إلى أن إسبانبول يتوقع أن تنتعش خزينته بمبلغ مليوني يورو من وراء رحيل مهاجمه البلجيكي ديماتا.

كانوتيه يصدم الأهلي

قررت ادارة النادي الأهلي الأهلي التراجع عن المضي قدما من أجل الحصول على خدمات محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو بوركينا فاسو في الموسم المقبل.
مارسيل كولر مدرب الأهلي طلب اللاعب لكن إدارة النادي قامت باقناعه بعدم الاستمرار في ملاحقة مهاجم بوركينا فاسو محمد كانوتيه في ميركاتو الصيف .
جاء ذلك عقب تمسك محمد كانوتيه المحترف بالدوري الروسي بالاستمرار في الاحتراف فى اوروبا ورفض اللعب فى إفريقيا في الوقت الحالي.
كما أن وكيل كانوتيه وجه صدمة الي النادي الأهلي بعد مغالاته في مطالب اللاعب المالية وأكد أن مستوى كانوتيه واعلانه تلقي اللاعب عروضا من الدوريات الخليجية وفرنسا واسبانيا.
وطالب كولر إدارة النادي الأهلي بضم بديل عن مهاجم بوركينا فاسو محمد كوناتيه في ميركاتو الصيف.

بلعيد يرفض الانضمام للأهلي

أفادت صحيفة الشروق الجزائرية أن زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري رفض عرض النادي الأهلي للتعاقد معه فى ميركاتو الصيف.
وأشارت إلي ان زين الدين بلعيد فضل الانتقال إلى تاسع الدوري البلجيكي نادي سان تروند البلجيكي نظير 500 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى