اتحاد جدة يعلن عن مدربه الإيطالي الجديد..تابع التفاصيل

تحدثت تقارير صحفية عن وجود تحركات من جانب مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي، من أجل الاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

-تفاصيل جديدة عن ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد لإتحاد جدة

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، سيكون بيولي هو أول من يصل إلى معسكر الاتحاد المقبل في إسبانيا من أجل الإشراف على التحضيرات للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تكون صفقات الاتحاد المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بالتنسيق بين الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، والمدرب الإيطالي الجديد للفريق.

ويملك بيولي سيرة ذاتية قوية حيث تولى قيادة فريق ساليرنيتانا، وأشرف على بارما، وبولونيا، ولاتسيو، وإنتر ميلان قبل أن يكتب تاريخه الكبير مع أي سي ميلان بتحقيق لقب “الكالتشيو” موسم 2021، إضافةً إلى الوصول مع “الروسونيري” إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا 2022.

وأعلنت شركة الاتحاد، في الساعات الماضية عن رحيل المدرب الأرجنتيني جاياردو، عبر حسابها في منصة “إكس”.

وتولى مارسيلو جاياردو، تدريب اتحاد جدة السعودي قبل 8 أشهر، وتحديدا في نوفمبر من عام 2023، ولكنه فشل في تحقيق طموحات الفريق السعودي، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وقاد المدرب الأرجنتيني، الفريق خلال هذه المدة في 33 مباراة حقق الفوز في 15 منها، وخسر في 14 بينما حقق التعادل في 4 مباريات، واحتل مع “العميد” المركز الخامس في الدوري السعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى