مفاجأة بشأن عودة محمد شريف إلى صفوف الأهلي في الصيف

مفاجأة بشأن عودة محمد شريف إلى صفوف الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن دخول المسؤولين في النادي الأهلي في مفاوضات من أجل عودة اللاعب محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي الحالي، ولاعب الفريق السابق، لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق استعدادا للموسم المقبل.

حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن إدارة لجنة التخطيط أو المسؤولين في النادي لم يطرحوا من الإساس فكرة عودة اللاعب محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والعودة لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما قضى موسما خارج القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي يبحث عن أسماء جديدة لتدعيم خط الهجوم  في الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه  لا يمانع في عودة اللاعب من جديد في حالة الاستقرار على الرحيل عن الدوري السعودي والعودة إلى مصر من جديد، مشيرا إلى أن الأهلي كان متمسك ببقاء اللاعب في الصيف الماضي، ولكن إصرار اللاعب على خوض تجربة احتراف جديدة هي السبب في موافقة مجلس الإدارة والجهاز الفني على تلبية طلب اللاعب الذي كان يتبقي موسم واحد في عقده مع القلعة الحمراء.

وكان اللاعب محمد شريف، لاعب الخليج السعودي، قد أكد في تصريحات صحفية، أنه سيعود إلى النادي الأهلي في حال الاستقرار على العودة إلى الدوري المصري، بعد انتهاء تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، حيث يضع لناديه السابق أولوية في ذلك.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت خلال الأيام الماضية، عن رغبة النادي السعودي في تسويق محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تجديد دماء الفريق خاصة على مستوى اللاعبين الأجانب، خاصة بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري روشن.

مفاجأة بشأن عودة محمد شريف إلى صفوف الأهلي في الصيف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى