وفاة مثيرة لـ قائدة طائرة مصري أثناء رحلة من القاهرة إلى السعودية.. ماذا حدث

وفاة مثيرة لـ قائدة طائرة مصري أثناء رحلة من القاهرة إلى السعودية.. ماذا حدث

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن حالة وفاة قائد الطائرة كابتين حسن يوسف عدس، بعد تداول نشطاء على مواقع السوشيال ميديا، مقاطع فيديو تعلن عن وفاته داخل الطائرة التي كانت متجهة من القاهرة إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وكشف الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع السوشيال ميديا، عن تحول مكبرات الصوت في الطائرة لإعلان خبرة وفاة قائدة الطائرة، والهبوط بشكل اضطراري بدلا من السماع لتوجيهات الرحلة، والذي شكل صدمة كبيرة وسط الركاب.

وقال مساعد قائد طائرة ركاب مصرية في إعلان الوفاة باستخدام مكبرات الصوت حسب الفيديو المتداول عل مواقع التواصل “نعتذر لتغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة؛ وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن”.

معلومات عن قائد الطائرة

وكشف أحد الأصدقاء المقربين من الطيار، خلال تصريحات صحفية أن الكابتن الطيار الراحل حسن يوسف عدس هو من مواليد القاهرة وأعزب لم يتزوج، وكان يعمل في أكثر من شركة للطيران، مشيرا إلى أن مساعد الطيار أعلن وفاته حتى يعلم الركاب السبب في هبوط الطائرة بشكل اضطراريا في جدة.

وحمل الكابتن حسن عدس شهادة لياقة طبية حديثة صادرة قبل 3 أشهر وتوفي أثر تعرضه لوعكة صحيفة مفاجئة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة السبب الرئيسي في وفاته بشكل دقيق، وتمكن مساعد الطيار من الهبوط بالطائرة بسلام في مطار جدة،  كما عبر العديد من الأشخاص عن تعازيهم لعائلة الكابتن عدس ولزملائه في المهنة.

يذكر أن شقيق الكابتن حسن يوسف عدس، الذي توفى بشكل مفاجئ، توفي خلال الشهور القليلة الماضية، وذلك بسبب تداعيات إصابته بالمسنة ومضاعفاته

وفاة مثيرة لـ قائدة طائرة مصري أثناء رحلة من القاهرة إلى السعودية.. ماذا حدث

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى