أزمة كبرى في الأعصاب.. نقل مخرج شهير لدار رعاية

أزمة كبرى في الأعصاب.. نقل مخرج شهير لدار رعاية

ذكرت مصادر فنية، أن المخرج محمد الشال، انضم إلى أسرة دار رعاية المهن التمثيلية، حيث قرر الإقامة فيها بعد تعرضه خلال الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة في الأعصاب أدت لعدم تمكنه من الوقوف على قدمه،  كما أدت إلى لزومه الفراش.

المخرج محمد الشال  يدخل دار رعاية

وقال المخرج محمد الشال، في تصريحات صحفية من داخل غرفته الخاصة في الدار، ومع على فراش المراضي، حيث كشف تفاصيل حالته الصيحة بعد  تعرضه لقطع في الوتر أدى لعدم قدرته على الوقوف مرة أخرى وتعرضه لأزمة كبرى في الأعصاب.

وقال محمد الشال في تصريحاته،  إن “الخدمة في الدار ممتازة، وانضميت لهم من شهرين، ولما حالتي بتسوء بروح مستشفى في 6 أكتوبر، أنا أعصابي تعبانة شوية والعصب عندي فلت خلاني مقفش على رجلي تاني، ودايمًا نايم ومقدرش أقف على رجلي.. لكن الحمد لله على كل حال، بحمد ربنا على أي شيء”.

يذكر أن المخرج محمد الشال، قد  قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة خلال الفترة الماضية، تنوعت ما بين الدراما والتلفزيون، والمسرح والسينما، وخلال هذه الفترة تعاون مع كبار نجوم الفن، وقدم أعمال كثيرة منها “مسلسل أغلى من حياتي، حكاوي طرح البحر، ديدي ودوللي، الرقص على سلالم متحركة، الدنيا وما فيها، الجنزير”.

والمخرج محمد الشال، هو مواليد القاهرة، ودرس في المعهد  العالي للفنون المسرحية وعضو مجلس نقابة السينمائيين، وقدم العديد من الأعمال المسرحية مثل “مسرحية الثعلب للفنان محمد صبحي، ومسلسل رحلة للحياة من تأليف مصطفى بركات”، كما أنه تولي منصب مدير عام بالتليفزيون المصري، وكان مديرا للقناة الرابعة خلال الفتررة من 2002 حتى 2007.

أزمة كبرى في الأعصاب.. نقل مخرج شهير لدار رعاية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى