البقاء لله.. وفاة فنان مصري صباح اليوم | وتحديد مكان وموعد صلاة الجنازة

البقاء لله.. وفاة فنان مصري صباح اليوم | وتحديد مكان وموعد صلاة الجنازة

تعرض نجوم الوسط الفني في مصر لصدمة كبيرة، وذلك بعدما أعلن حسين صفوف، نجل المخرج الكبير صفوت القشيري، وذلك بعدما قدم عدد كبير من الأعمال التليفزيونية الشهيرة والتي حققت نجاحات كبيرة في أوقات عرضها على الشاشة الصغيرة.

وفاة المخرج الكبير صفوت القشيري

كتب حسين صفوت، نجل المخرج الراجل، رسالة وتدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله والدي صفوت القشيري، وصلاة الجنازة بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم”.

كما كتب أيضًا شقيقه عادل القشيري رسالة نعى فيها المخرج الراحل وقال عبر صفحته على فيسبوك: :”البقاء لله.. صعدت روحه الطاهرة إلى بارئها صباح اليوم أخى الأكبرصفوت القشيرى”.

من هو صفوت القشيري؟

يعد صفوت القشيري مؤلف ومخرج وممثل مصري، وهو من مواليد محافظة القاهرة، وقد درس الاقتصاد الزراعي في جامعة عين شمس، ومن ثم أتجه إلى التمثيل ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم طوال مشواره أكثر من 36 عام كمخرج.

وكانت أبرز مسلسلاته هو مسلسل “السرداب”، بطولة صلاح السعدني وسمية الألفي وعايدة رياض وسلوى خطاب، وكذلك قدم بإخراج مسلسل «أيام الحب والشقاوة ” بالإضافة إلى مسلسل «فارس الرومانسية» عن قصة حياة الأديب الراحل يوسف السباعي والذي قام بتجسيده محمد رياض ، ومسلسل “والحب اقوى” من تأليف فتحية العسال.

البقاء لله.. وفاة فنان مصري صباح اليوم | وتحديد مكان وموعد صلاة الجنازة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى