أمطار تضرب هذه المناطق.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الاثنين وتحذر من هذا الأمر

أمطار تضرب هذه المناطق.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الاثنين وتحذر من هذا الأمر

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن طقس اليوم الاثنين الموافق 17 يونيو وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، سوف يشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وذلك بقيم تتراوح ما بين 2-3 درجات، وهذا على شمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وسط وجود فرص لسقوط أمطار رعدية على هذه المناطق.

تفاصيل طقس اليوم الاثنين

أشار بيان هيئة الأرصاد، بأن الطقس سيكون شديد الحرارة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وحار على السواحل الشمالية، مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى رعدية على أنحاء من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومع دخول ساعات الليل سيكون هناك تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية، ليصبح الطقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء، ومعتدل على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كشفت تصريحات المسؤولين في هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لدرجات الحرارة، خلال طقس اليوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024، وقد جاءت على هذا النحو التالي:

  •  القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٧ درجة
  • السواحل الشمالية ٣٠  درجة
  • جنوب سيناء ٤٢ درجة
  • شمال الصعيد ٤٠  درجة
  • جنوب الصعيد ٤٦ درجة

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، فإن هناك نشاط للرياح على أغلب المناطق خلال ساعات النهار، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يؤدي إلى إحساس المواطنين بانخفاض درجات الحرارة وحدوث تحسن في حالة الطقس اليوم الاثنين.

ومن المتوقع بأن يستمر هذا التحسن والاستقرار في الأحوال الجوية خلال يوم الغد الثلاثاء، حيث ستكون درجات الحرارة في نفس مستوياتها، ولكن مع دخول يوم الأربعاء قد يحدث ارتفاع طفيف في درجة الحرارة على معظم محافظات الجمهورية.

أمطار تضرب هذه المناطق.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الاثنين وتحذر من هذا الأمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى