وزارة المالية توضح خطوات خدمة الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عن توفر رابط للاستعلام عن رواتب العاملين في القطاع الحكومي لعام 1445 عبر منصة اعتماد، يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الوزارة لتسهيل الخدمات المقدمة للموظفين، حيث تشهد عملية البحث عن الرابط ارتفاعًا ملحوظًا مع اقتراب موعد صرف الرواتب، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن خدمة الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد

خدمة الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد

أعلنت وزارة المالية عن توفر خدمات مالية للموظفين في المملكة عبر هذه المنصة، بما في ذلك استعلام الرواتب الشهرية. يمكنكم الآن استعلام عن رواتب شهر يناير عبر الدخول إلى منصة اعتماد واتباع الخطوات التالية:

  1. افتح الرابط الخاص بمنصة اعتماد.
  2.  اختر خيار تسجيل الدخول للاستعلام عن الرواتب.
  3.   انقر على اعتماد أفراد.
  4.   قم بتحديد خيار الاستعلام عن الرواتب.
  5.   قم بإدخال البيانات المطلوبة في كل خانة، وحدد الشهر الذي ترغب في استعلام راتبه.
  6.   قم بمراجعة البيانات المُدخلة وتأكد من دقتها، ثم انقر على زر الاستعلام.

أهداف منصة اعتماد

توفر خدمة اعتماد لموظفي القطاع الحكومي الفرصة لاستعراض تفاصيل دخلهم، بما يشمل الرواتب والحقوق المالية الأخرى التي يتلقونها من الجهات الحكومية. يتم ذلك من خلال عرض مسيرات مالية متعلقة بالدخل، وتتميز منصة اعتماد بتقديم خدماتها لثلاث قطاعات رئيسية في المجتمع، مما يسهل على هذه القطاعات الحصول على جميع الخدمات المتاحة لها بسهولة عبر النفاذ الوطني.
الهدف الرئيسي لمنصة اعتماد هو تسهيل وتوفير الخدمات الحكومية للمواطنين في المملكة، بما في ذلك القدرة على الشراء والمنافسة على المنتجات المتاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى