هل أجرت شركة Abt تعديلات على أودي RS3؟.. مفاجأة

قد قامت شركة Abt بإجراء تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة أودي RS3 بموديليها الصالون والكومبي، بهدف زيادة أدائها ومنحها مظهرًا أكثر شراسة.

بشكل قياسي، تأتي سيارة RS3 الصالون والكومبي بمحرك خماسي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وبقوة 400 حصان. ومع تعديلات شركة Abt الألمانية، تأتي النسخة RS3-S بقوة 460 حصان، بينما تأتي النسخة RS3-R بقوة 500 حصان.

تم تزويد كلا النسختين بهيكلين متطابقين تقريبًا لزيادة أداء السيارة وتحسين مجموعة التعليق والمظهر التصميمي. وبفضل زيادة القوة، تتسارع كل من النسختين من الثبات إلى 100 كلم/س في 3.6 ثانية، وتصل السرعة القصوى إلى 300 كلم/س.

تم تخفيض ارتفاع RS3 الصالون وRS3 Sportback بفضل النوابض الجديدة لمجموعة التعليق بمقدار يصل إلى 30 ملم. وتتميز النسخ المعدلة بطاقم رفارف ومئزر خلفي من الكربون الشفاف، بالإضافة إلى اسبويلر على حافة السقف من الكربون الشفاف لـ RS3-S Sportback.

تظهر على المؤخرة 4 فتحات لمجموعة العادم المصنوعة من الفولاذ باللون الأسود المطفأ، مع عجلات مصنوعة من معدن خفيف بقياس 20 بوصة. وتقدم Abt حليات داخلية للمقصورة لتؤكد على الطابع الفريد للسيارة، بالإضافة إلى إضاءة خاصة لأشرطة الصعود وفرش خاص مع اسم الموديل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى