ناميبيا طريق غانا للاستعداد لمواجهة مصر في كأس الأمم الأفريقية

كشفت تقارير صحفية غانية، عن تحديد الاتحاد الغاني لكرة القدم، طرف المباراة الودية التي سيخوضها منتخب النجوم السوداء، على المعسكر الإعدادي، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار الشهر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة، التي تضم المنتخب المصري.

الاتحاد الغاني يغير خططه في كأس أفريقيا

وأكد هنري أسانتي تووم، المسؤول الإعلامي للاتحاد الغاني في تصريحات لإذاعة «JOY FM»، أن المنتخب الغاني سيواجه نظيره النامبي، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات كأس أفريقيا.

ويحاول الاتحاد الغاني استغلال تواجد ناميبيا في غانا، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية؛ إذ يلعب ضمن المجموعة الخامسة برفقة تونس ومالي وجنوب أفريقيا.

ويخوض منتخب غانا معسكرا تدريبيا على ملعب بابا يارا، في كوماسي، بداية من يوم الثلاثاء المقبل، قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب، عبر مدربه كريس هيوتون، وذلك قبل سفر المنتخب إلى كوت ديفوار لخوض غمار المنافسات.

وكان الاتحاد الغاني قد غير خططه لخوض البطولة، بتغير موعد ومكان المعسكر، بإقامته يوم 2 يناير في كوماسي بدلا من 31 ديسمبر الجاري بجنوب أفريقيا، وألغى المباراة الودية أمام بوتسوانا، التي كانت ستقام في جنوب أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى