موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

تم تأكيد أن فريق الزمالك سيستأنف تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في 12 مايو الحالي بالمغرب. وذلك بعد فترة راحة منحها المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز للاعبين بعد خسارة الفريق أمام سموحة في الدوري.

الزمالك سيلتقي نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام. تأهل الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهته في نصف النهائي.

طاقم التحكيم لمباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية يتضمن حكامًا من كينيا وبوروندي، وحكم فيديو من تونس. وتم تعيين مراقب عام من جيبوتي وحكم صومالي للمباراة.

مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان ستقام في المغرب يوم الأحد المقبل، في حماية إجراءات السلامة، وستُقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو.

الزمالك ونهضة بركان التقيا في نهائي كأس الكونفدرالية عام 2019، حيث فاز الزمالك باللقب بعد ركلات الترجيح. يُذكر أن الزمالك فاز بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة في 2019، بينما فاز نهضة بركان باللقب مرتين في 2020 و2022.

ستُنقل جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى