مواصفات وأسعار سيات أتيكا الجديدة بمصر

أعلن وكيل سيات في مصر عن تخفيض سعر سيات أتيكا الجديدة بمبلغ 240 ألف جنيه، حيث تأتي بفئة واحدة من التجهيزات خلال شهر أبريل الحالي.

سعر أتيكا الجديدة في الفئة الواحدة هو مليون و750 ألف جنيه.

تتمتع أتيكا بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر، مزود بشاحن تربو بقوة 150 حصان، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك.

السيارة تستخدم نظام الجر الأمامي، وتتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 9 ثوانٍ، وتستهلك متوسط 6.2 لتر من الوقود عند القيادة لمسافة تصل إلى 100 كم.

الفئة الأولى “STYLE PLUS” من أتيكا تأتي مع مجموعة من المواصفات ووسائل الأمان مثل وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS، ونظام توزيع الفرامل EBD، ونظام توازن ESP، ونظام تدعيم الفرامل BA، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وأنظمة لمنع السرقة.

تضم السيارة مجموعة من التجهيزات والإضافات مثل جنوط رياضية بقياس 17 بوصة، ومصابيح ضباب خلفية LED، ونظام ذكي لركن السيارة، ومثبت سرعة، وفرامل يد كهربائية، وزر تشغيل/إيقاف المحرك، وإمكانية تعديل مستوى المقاعد الأمامية.

الطرازات “Style Plus” من أتيكا في الفئة الثانية تأتي بنفس المواصفات ووسائل الأمان مع إضافة بعض المزايا مثل نظام إنذار ضد السرقة، ونظام توجيه ديناميكي، وخاصية الدخول بدون مفتاح، وزر لاختيار وضعية القيادة، ومصابيح ضباب LED، وشاحن هاتف لاسلكي، وزر لفتح الشنطة الخلفية كهربائيًا، وفتحة سقف بانورامية.

الفئات الأعلى من أتيكا تأتي بنفس المواصفات والإضافات مع بعض التحسينات مثل جنوط رياضية بقياس 18 بوصة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وشاشة معلومات ترفيهية بقياس 9.5 بوصة، وشاشة عدادات، وأعتاب مضيئة للأبواب، ونظام استشعار للضوء وتشغيل المصابيح تلقائيًا، ونظام استشعار للأمطار وتشغيل المساحات تلقائيًا، ومقاعد جلدية كهربائية قابلة للتدفئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى