مهيب عبدالهادي يكشف عن صفقة مدوية في الزمالك بعد قرار مد القيد

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن صفقة مدوية، سيقوم مسئولو نادي الزمالك بإبرامها بعد قرار مد القيد من جانب اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم.

مهيب عبدالهادي يكشف عن صفقة مدوية في الزمالك بعد قرار مد القيد

وأكد مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن نادي الزمالك، سيبرم التعاقد مع صفقة مدوية بعد قرار مد القيد من جانب اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في دعم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم نواقص الفريق».

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وتابع:« الصفقة التي سيبرمها نادي الزمالك ستكون مدوية، هناك رغبة قوية من جانب المسئولين داخل النادي في دعم الفريق بشكل كامل، بعد إنهاء أزمة القيد نهائيا خلال الفترة الأخيرة».

ونجح مسئولو نادي الزمالك، في التعاقد مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم الأوغندي موتيابا- ناصر ماهر، قادمين من نادي مودرن فيوتشر، في صفقة متبادلية- مهاب ياسر، من نادي الداخلية- زياد كمال، من نادي إنبي- أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق- محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش- محمد عاطف لاعب فريق طنطا- ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين، وعبدالله السعيد من بيراميدز، وسيف فاروق جعفر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى