ملفات نارية في الأهلي قبل مواجعة مازيمبي

يلتقي النادي الأهلي مع فريق مازيمبي في مباراة الذهاب في الساعة الثالثة عصرًا يوم السبت الموافق 20 أبريل في الكونغو، بينما ستُقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة 26 أبريل الحالي.

وقد اتخذ الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مجموعة من القرارات الهامة قبل هذه المباراة الصعبة:

– يُعود الفريق الأحمر للتدريبات يوم الأربعاء المقبل في مدينة نصر، ومن ثم يُتجه الفريق إلى مطار القاهرة الدولي للسفر عبر طائرة خاصة. كما كلَّف المدرب طاقمه المعاون بإعداد تقرير شامل يتضمن أبرز اللقطات الفنية التي أدت إلى تعثُّر الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في مباراة القمة.

– فيما يتعلق بالخطة في الكونغو، قرر الجهاز الفني إجراء جلستي تدريب فقط هناك يومي الخميس والجمعة.

– يُراقب مارسيل كولر بانتظار تحسُّن حالة المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الناحية الطبية، لتأكيد جاهزيته وضمّه للقائمة في مباراة مازيمبي بعد غيابه عن المشاركات السابقة.

– فيما يتعلق بالغيابات، قام المدير الفني بإبعاد عدد من اللاعبين عن التشكيلة بسبب الإصابات، مثل محمد الشناوي وأليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات، بينما من المتوقع عودة بعض اللاعبين للتشكيلة الأساسية، مثل عمرو السولية ورضا سليم ووسام أبو علي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى