مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب لـ صبا مبارك

تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “لحظة غضب” على منصة watch it قبل قليل، وقد شهدت الحلقة الخامسة عشرة تسليم الشخصية التي تؤديها الفنانة صبا مبارك نفسها للشرطة، وصدور حكم بالسجن لمدة 3 سنوات.

في بداية الحلقة الأخيرة، ذهب آسر إلى منزل يمنى بعد أن اعتدى مصطفى عليها بالنشاب، وأعرب عن إعجابه بصمودها وطمأنتها بأنها كانت تدافع عن نفسها بعد أن رفع عليها مسدسه، وأكدت أنه مات وستقوم بنفس الشيء الذي فعلته مع شريف.

لاحظت يمنى أن مصطفى اقتنى مفاتيح سيارته، وهذا كان مثيرًا للاهتمام بالنسبة لها، خاصة بعد أن أخبرها بأنه لم يستخدم سيارته للذهاب إلى العزاء وطلب الانضمام إلى صديقتها نيرة. وبعد اختفاء نيرة، وجدوها في “شنطة سيارتها” مقيدة بالحبال، وأكدت بعدها أن مصطفى كان في حالة من الجنون.

بعد ذلك، قررت يمنى عدم السفر وتسليم نفسها للشرطة، وبعد صدور حكم المحكمة، حُكم عليها بالسجن لمدة 3 سنوات. في الوقت نفسه، فر هند زوجها مصطفى بعد اكتشاف خيانتها.

مسلسل “لحظة غضب” يضم عددًا من نجوم الفن مثل صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين. العمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن برعاية المنتج طارق الجنايني.

مسلسل لحظة غضب

أحداث مسلسل لحظة غضب

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تُدعى «يُمنى»، تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء «شريف»، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسًا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن «شريف».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى