محمد هلال الكعبي: جوائز سباق زايد الخيري تصل لـ10 ملايين جنيه

قال رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق زايد الخيري الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي: “يسعدني اليوم أن أكون بينكم في بلدنا العربي مصر الحبيبة، اليوم نتكلم عن ماراثون زايد الخيري، الذي بدأ منذ 23 سنة بفكرة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

وأضاف الفريق الكعبي، خلال المؤتمر الصحافي لسباق زايد الخيري بمستشفى الناس: “بدأنا في أبوظبي، وبعد 7 سنوات انتقلنا إلى نيويورك وحققنا أعلى تبرعات ثم جئنا إلى مصر في القاهرة والأقصر والإسكندرية وغيرها من المحافظات المصرية”.

وتابع رئيس اللجنة المنظمة للسباق: “اليوم ننظم سباق زايد الخيري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصرنا الحبيبة لصالح مستشفى الناس، وهو مستشفى عظيم وبه إدارة على أعلى مستوى”.
وأكمل الفريق الكعبي: “رفعنا الجوائز من 5 ملايين إلى 10 ملايين، و10 آلاف متسابق، وتم رفع عدد تأشيرات العمرة من 60 إلى 200 عمرة، ويحق للفائز بالعمرة أن يتنازل عنها لمن يريد، وهناك العديد من الشركات الإماراتية التي تشارك في سباق زايد الخيري”.
واختتم رئيس اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري، قائلاً: “ننتظر شعب مصر الحبيب يوم السبت في العاصمة الإدارية ليشارك معنا في سباق زايد الخيري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى