محمد القوصي : اختيارات قائمة منتخب مصر بالأمم الإفريقية ” غريبة ” ورحيل زيزو يحل جميع أزمات الزمالك

تحدث الناقد الرياضي محمد القوصي، عن اختيارات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، لقائمة الفراعنة قبل كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار.

وعلق القوصي في تصريحات عبر برنامج الهدف على قناة أون تايم سبورت على اختيار محمد صبحي وأحمد فتوح ثنائي الزمالك رغم عدم مشاركتهم مع ناديهم قائلًا: “معيار الاختيار لقائمة منتخب مصر هو المشاركة ولكن روي فيتوريا يري أن المنتخب لا يملك بدائل للثنائي وأصبح مُجبرًا على ضم الثنائي وهو يتحمل مسئولية القرار”.

وأضاف القوصي: “المنتخب خسر عدم انضمام بعض اللاعبين من بينهم ياسر إبراهيم مدافع الأهلي وكان إضافة للمنتخب حال ضمه بسبب تطور مستواه في الفترة الأخيرة على المستوي الدفاع بالإضافة إلي قدرته التهديفية أيضًا”.

وأكمل: “كيف لا يوجد دور لـ حسين الشحات مع منتخب مصر لأنه لاعب له مهارات خاصة سواء المراوغة أو الاختراقات والتسجيل والمساندات الدفاعية المميزة”.

وأشار: “أحمد حسن كوكا ضمه للمنتخب في أمم أفريقيا علامة استفهام فهو مهاجم مصري تاريخي ولكن لا يوجد بصمة للاعب مع منتخب مصر”.

واستطرد: “اختيار مهاجم المنتخب يكون من خلال هداف الدوري وهو حاليًا مصطفي زيكو فكيف لا ينضم لمنتخب مصر”.

وأكمل: “أوافق على بيع زيزو والرحيل عن الزمالك لأن رحيل زيزو سيحل الأزمات المالية للزمالك”.

وأضاف: “لا يوجد لاعب حاليًا في الدوري المصري مُناسب للنادي الأهلي لأنه لا يوجد لاعب أقوي من كهربا حاليًا”.

واختتم: “موديست وسامسون لا يصلحان للبقاء مع الأهلي والزمالك، هدف موديست في السوبر المصري لا يشفع له للبقاء مع الأهلي واتمني رحيله في يناير عن الأهلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى