لينكد إن تدخل عالم الألعاب رسميًا

دخلت شبكة التواصل المهني “لينكد إن” إلى عالم الألعاب الإلكترونية بإطلاق ثلاثة ألعاب جديدة: “Pinpoint” و “Queens” و “Crossclimb”. ستتاح هذه الألعاب للمستخدمين مرة واحدة يوميًا عبر تطبيق “لينكد إن” على الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية. وبعد انتهاء الجلسة اليومية، سيحصل اللاعبون على إحصائيات مثل أعلى درجة حققوها وسلسلة انتصاراتهم اليومية، بالإضافة إلى لوائح الترتيب وأسماء الأشخاص الذين لعبوا الألعاب ضمن شبكاتهم.

تتميز لعبة “Crossclimb” بدمج الألغاز والتلاعب بالكلمات، حيث يتلقى اللاعب تلميحًا عن كلمة، ويقوم بتكوين سلم من الكلمات التي تختلف كل منها عن السابقة بحرف واحد.

أما بالنسبة لـ”Pinpoint”، فهي لعبة تجمع بين الكلمات، حيث يتم الكشف عن خمس كلمات ويلزم اللاعب تخمين الفئة التي تنتمي إليها هذه الكلمات في أقل عدد ممكن منها.

“Queens” تعتبر اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام، حيث تُعتبر لعبة سودوكو بدون أرقام. يجب على اللاعب وضع الملكات على الشبكة بحيث لا تتقاطع أي ملكة مع أخرى، مع وجود ملكة واحدة فقط في كل صف وعمود.

هذه الخطوة تأتي ضمن جهود “لينكد إن” لزيادة تفاعل المستخدمين على المنصة وتوفير تجربة ممتعة. وتشير هذه الخطوة إلى اتجاه شائع بين الشركات لتقديم ألعاب تفاعلية لجذب المستخدمين وتنويع مصادر دخلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى