لماذا استدعت 4 شركات كبرى أكثر من 11 ألف سيارة؟

تخطط شركات هيونداي موتور ومرسيدس بنز-كوريا وشركات أخرى لاستدعاء أكثر من 11 ألف سيارة في كوريا الجنوبية بسبب وجود مكونات معيبة فيها.

وأعلنت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية اليوم الخميس أن الشركات، بما في ذلك ستيلانتس كوريا التي تصنع سيارات بيجو وستروين، وكرايسلر، وفيات، وأوبل، وشركة مان تراك أند باص كوريا، قرروا استدعاء 11159 سيارة من موديلات مختلفة لإصلاح العيوب.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن المشاكل التي أدت إلى هذه الإجراءات تتضمن قصورًا في لحام المقاعد في 6468 سيارة من طراز سانتافي وسانتافي الهجين من هيونداي، وحوالي 760 سيارة من طراز جرانديور الصالون بسبب أخطاء في برنامج الكمبيوتر في لوحة العدادات.

وتشمل قائمة الاستدعاء أيضًا قصر عمر بعض مكونات مضخة الوقود في حوالي 2400 سيارة من 11 طرازًا لشركة مرسيدس بنز، بما في ذلك طراز إس 500 فورماتيك الصالون.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم استدعاء عدد من سيارات بيجو إي2008 الكهربائية من إنتاج ستيلانتس بسبب خلل في كمبيوتر وحدات التحكم الإلكترونية فيها، وسيتم أيضًا استدعاء 308 مركبات من الجرار طراز تي جي إكس إنتاج مان تراك بسبب خلل في وحدة تثبيت آلية ربط المقطورة بالجرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى