للوصول للأولمبياد.. ضم 18 لاعبًا لقائمة منتخب اليد في الدوري الذهبي

أعلن الإسباني خوان كارلوس باستور، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، أسماء 18 لاعبًا للانضمام لقائمة المنتخب المتوجهة إلى الدنمارك لخوض منافسات بطولة الدوري الذهبي التي تستضيفها الدنمارك، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

قائمة منتخب مصر لبطولة الدوري الذهبي

وضمت قائمة منتخب مصر لكرة اليد 8 لاعبين محترفين جاء على رأسهم كريم هنداوي «الصفا السعودي»، محمد علي «لوجرونيو الإسباني» حارسي المرمى بجانب علي زين «دينامو بوخارست الروماني»  يحيي الدرع ويحيي خالد «فيزبريم المجري»، وسيف الدرع «ليموج الفرنسي»، ومهاب سعيد ومحمد سند«نيم الفرنسي».

تفاصيل بطولة الدوري الذهبي

بجانب المحترفين يتواجد 6 لاعبين من الأهلي، هم أحمد هشام سيسا وعبد الرحمن فيصل وأحمد خيري ومحسن رمضان وإبراهيم المصري وأحمد عادل، و3 لاعبين من الزمالك هم مازن رضا وخالد وليد وأكرم يسري هذا بالإضافة محمد ممدوح هاشم.

مصر تسعد لكأس الأمم الأفريقية  لكرة اليد

ويخوض المنتخب المصري بطولة الدوري الذهبي التي تستضيفها الدنمارك في الفترة من 4 إلى 7 يناير المقبل، والتي تشارك فيها منتخبات هولندا والدنمارك والنرويج.

ويبدأ الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة هولندا يوم الخميس المقبل 4 يناير، ثم الدنمارك يوم السبت 6 يناير قبل أن تختتم الفاعليات يوم الأحد 7 يناير بمواجهة النرويج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى